قصة زهور الحارثي

قصة زهور الحارثي هي قصة جديدة ظهرت مؤخراً لتتناول الحديث عن فتاة صغيرة تدعى زهور الحارثي تنتمي لعائلة سعودية، إلا أنه في قصة زهور الحارثي تحدث الكثير من الأمور الغريبة معها بشكل متكرر والتي يظهر بعد فترة أن بها مس من الجان. ومن كثرة تداول الحديث بين الناس حول قصة زهور الحارثي مع ملك الجان، لقد انتشر الخوف بين صفوف المواطنين في المملكة وأصبحوا يفتقدون إلى الطمأنينة بسبب الخوف على أبنائهم وبناتهم، اذ أن من ضمن أحداث قصة زهور الحارثي أنها تتعرض للاختفاء ويتم البحث عنها كثيراً من قبل أهلها والشرطة السعودية ظناً من الجميع أنها مختطفة إلا أن الحقيقة تختلف كلياً فقصتها ليست مجرد اختطاف، وبسبب رغبة الجميع في معرفة قصة زهور الحارثي مع ملك الجان سنتعرف في هذا المقال على القصة واحداثها بالتفصيل.

زهور الحارثي

زهور الحارثي هي فتاة صغيرة تبلغ من العمر ١٧ سنة وتعيش هذه الفتاة الجميلة مع عائلتها في منزلها الذي يقع في المملكة, إلا أن هذه الفتاة تحدث معها أمور مخيفة من أفعال الجن حيث أن ملك الجان يسيطر على هذه الفتاة قائلاً انه يعشقها ولن يتخلى عنها مهما فعلوا, فهيا نتعرف معاً على قصة زهور الحارثي مع كامل التفاصيل التي حدثت فيها.

قصة زهور الحارثي

بدأت قصة زهور الحارثي في يوم من الأيام عندما استيقظ في الصباح أهل هذه الفتاة ولم يجدوها في المنزل فظنوا أنها قد تعرضت لعملية اختطاف وأن هناك أشخاص قد اخذوا هذه الفتاة, لذلك قامت أسرة زهور الحارثي بالذهاب إلى مركز الشرطة القريب وإخباره عن اختفاء ابنتهم البالغة من العمر 17 عام. بدأت الشرطة في التحقيق بالأمر والبحث عن زهور الحارثي الا أنه لم تتمكن من العثور عليها أبداً.

أحداث قصة زهور الحارثي مع مارد من الجن

نكمل قصة زهور الحارثي منذ أن كان الناس والشرطة يبحثون عن زهور ولكن دون جدوى إلى أن عادت زهور الحارثي بعد مضي ثلاثة من الأيام على اختفائها, وأثناء قيام والد زهور الحارثي بالعمل على توبيخها وسؤالها لماذا هربت من المنزل وأين اختفت في هذه الفترة لقد اختفى صوت زهور ورد ملك الجان على لسانها قائلاً أنه يحب زهور الحارثي حباً كبيراً لدرجة العشق ولن يتخلى عنها.

علاج زهور الحارثي

بعد ان عادت زهور الحارثي إلى المنزل وعرف أهلها أن بها مس من الجن قرر أبوها أن يعالجها عند أحد الشيوخ كي يستعيد ابنته من أيدي الجان, إلا أنه ذهب للكثير من الشيوخ الذين لم ينجحوا في استخراج الجن منها بسبب كونه من أقوى الأنواع التي من الصعب التخلص منها ولكن كان واحد من كبار الشيوخ قد نصح الأب بتحصين ابنته بالأذكار والاستعانة بالله مع الانتقال إلى منزل أخر.

هروب زهور الحارثي من جديد

نستكمل قصة زهور الحارثي التي تستمر بعد أن انتقل الأب إلى منزل جديد إلا أن القصة لم تنتهي حيث أنه في ليلة من الليالي أثناء كون الأسرة نائمة أتت زهور الحارثي إلى أبوها وقالت له أنها سوف تذهب إلى اليمن ولكن الأب كان نائم ولم ينتبه لهذا, وفي الصبح استيقظ الجميع على صوت صراخ والدة زهور الحارثي التي لاحظت اختفاء زهور مرة أخرى فتذكر الأب أن ابنته ذهبت لليمن ولم يكن مجرد حلم.

البحث عن زهور الحارثي في كل مكان

بعد اختفاء زهور الحارثي تعود الشرطة والعائلة للبحث عنها مع عرضهم مكافأة مالية لمن يعثر على زهور الحارثي هذه المرة, فاجتهد الجميع في البحث عنها في منطقة الباحة إلا أنهم كانوا يسمعون صراخ زهور كل يوم فيسارعون للبحث عنها ولكن لا يجدوا أحد وكانوا جميعاً يطمعون في المكافأة المالية والتي تقدر بنصف مليون ريال سعودي, ونستكمل قصة زهور الحارثي في الأسفل.

نهاية قصة زهور الحارثي وإنقاذها من ملك الجان

في ذات يوم كان هناك امرأة في منطقة الباحة تسمى أم سعود وكانت هذه المرأة تتجول في الشارع مع بناتها وعند عودتها للبيت سمعت قبل أن تدخل أن هناك ضجة وحركة في الحظيرة الخاصة بهم فظنت هي وبناتها أن هناك لص, إلا أنه عندما اقتربوا منها وجدوا زهور الحارثي في وضع صعب ومزري حيث كانت متسخة ومتعبة جداً وكان بجانبها حقيبة بها مصحف قرآن ورقم أخ زهور الحارثي فسارعت المرأة بتلاوة بعض من الآيات على الفتاة ومن ثم اتصلت بأخيها وأتى وأخذ زهور الحارثي للبيت لتعم البهجة والسرور الأنحاء ويجتهد الأهل في الاهتمام بابنتهم وتحصينها بالمعوذات في كل يوم, وهكذا تنتهي قصة زهور الحارثي التي تعتبر قصة حقيقية.

وهكذا نصل بكم إلى ختام هذه القصة الحقيقة التي أثارت الخوف والرعب بين جموع الناس في المملكة العربية السعودية وبالخصوص منطقة الباحة التي حدثت فيها قصة زهور الحارثي التي كانت مع ملك الجان الذي كان يحب زهور الحارثي حباً كبيراً.

لطفا شارك مع اصدقائك

قد يعجبك ايضا